الفهرس :-
-مقدمة
- التاجر
- الحداد
- المهارات الإضافية [/COLOR]
الحداد :-
- الأنواع
- بناء المهارات
- بناء الحالة
- كيفية التطوير " ولأماكن "
- الأدوات
مقدمة :-
الحداد عبارة عن شخصية تعتمد اعتمادا تاما على الإحتكاك البدني والضرر البدني - تتميز بدفاع بدني عالي - هجوم عضلي سريع وقوي . ولن تحس ابدا بمتعتها مادمت لاتعرف استخدامها !! ولاتقل ابدا انها تصرف المال ^_^ .
لم يتم شرح الحداد الصانع ><"
التاجر :-
المهارات :
((10)) زيادة الوزن >>> تضيف --100+ للوزن في كل لفل اخر مستوى 10 بدون sp (كامنة)
((10)) التخفيض >>> تخفض اسعار الادوات والمستهلكات من الان بي سي (NPC) بنسبة"""" 2% في كل لفل اخر حد 10 بدون sp (كامنة)
((10)) الزيادة >>> تزيد من بيع الادوات والمستهلكات من الان بي سي (NPC) بنسبة """2% + في كل لفل اخر حد 10بدون sp (كامنة)
((10)) سيارة الدفع >>> * في الأصل تخفض العربة الدفع بنسبة 50 % (في كل لفل تضيف 5%* زيادة في الدفع بالعربة .) بدون sp (كامنة)
((10)) البيع >>> ¤ تتطلب سيارة الدفع 3 ¤---- تمكنك من بيع الاغراض التي تريد وفي كل لفل تزيد اداة يمكنك بيعها وتحتاج الى استاجار عربة من كابرا ---- ووضع الاغراض فيها ومن ثم تستخدمها -- اخر حد 10 تتطلب 30 sp (فعاالة)
(1) كشف الأداة >>> تكشف الادواة المجهولة --- تتطلب 10 sp ((فعالة))
((10)) مامونتي >>> تضرب العدوة بضربة قوية الضرر في الفل 1 يكون 100 % وفي كل لفل تضيفه لها +50 % (اقصى ضرر +600 % في الفل 10 ) تستهلك 5 sp و + 100 z في كل لفل ( 5 نقاط ذهنية + 1000 z في الفل 10)
الحداد : -
ملاحظه لما يتم شرح مهارات الصانع -.-"
((5)) دباغة الجلود :: تضيف دفاع ضد الهجوم الحيادي +5 % في اخر لفل لاتستهلك sp مهارة (كامنة)
((5)) سقوط المطرقة :: تضرب الأرض في خلاية 3x3 وفي (بعض الحاالات عند ابتعاد العدو عن هذه المنطقة تصل الى 5x5 ) لاتعتمد على السلاح , في اول لفل نسبة الإ غماء 20 % وفي كل لفل +10 % (في اعلى لفل تصل النسبة 70 % ) .
تعتمد هذه المهارة على الحيوية (ViT) و الحظ (Luk) في نسبة الإغماء .
تستهلك 10 sp ( فعالة)
((5)) هجوم الدرينالين :: ( تتطلب 2 سقوط المطرقة ) تضيف سرعة الهجوم للصولجان بنسبة 30 % لنفسك و 25 % للمجموعة تستهلك و هي مهمة جدا لكسر الجوهرة . ( تستهلك 20 sp وتصمد 30 ثانية في الفل 1 , صمد لمدة 150 ثانية و تستهلك 32 sp في الفل 5 ).
((5)) تحسين السلاح :: ( تتطلب 2 هجوم الادريالين و2 Weapon Research نسيت اسمها بالعربي ) هذه المهارة مهمة في حال كان السلاح لا يناسب حجم الوحش بمعنى يقل الضرر عند استخدام الخناجر على الوحوش متوسطة الحجم . لكن هذه المهارة تسمح بالضرر الاقصى للسلاح بدون اي تخفيض له . تضيف 0+10 و تخفض 20-2 من sp في كل لفل يتم تطويرها ---- ( 50 ثا , + 10 sp في الفل 5) . ملاحظه : ياخذ فريقك فقط 5/1 من مدة الاصلية التي ياخذها الحداد .
((5))اندفاع القوة >>> (تتطلب هجوم الأ دريالين 3) قوة الهجوم +5 % لكل مستوى ... لكن تضيف احتمالية انكسار السلاح بنسبة 0.1 % في كل مستوى .. ولكن لاتتاثر اسلحة الصولجان و الفأس بنسبة الانكسار ^_^
تضيف في كل لفل +20 ثا , و وتخفض 2 من sp في كل لفل , (10 sp و + 120 ثا في الفل 5 )
ملاحظه : ياخذ فريقك فقط 5/1 من مدة الاصلية التي ياخذها الحداد .
((5)) القوة القصوى >>> (تتطلب تحسين السلاح 3 ) تجعل السلاح قادرا على احداث اقصى ضرر يمكنه الوصول اليه لكنها تنقص 1 sp كل ثانية ; ويمكنك استعمالها مرة اخرى لايقافها . تستهلك عند التشغيل 10 sp
ملاحظة : حسب خبرتي اظن انها تعدل الهجوم الى دفاع وتضيف ضررا لDex/ATK بشكل عشوائي.
-مقدمة
- التاجر
- الحداد
- المهارات الإضافية [/COLOR]
الحداد :-
- الأنواع
- بناء المهارات
- بناء الحالة
- كيفية التطوير " ولأماكن "
- الأدوات
مقدمة :-
الحداد عبارة عن شخصية تعتمد اعتمادا تاما على الإحتكاك البدني والضرر البدني - تتميز بدفاع بدني عالي - هجوم عضلي سريع وقوي . ولن تحس ابدا بمتعتها مادمت لاتعرف استخدامها !! ولاتقل ابدا انها تصرف المال ^_^ .
لم يتم شرح الحداد الصانع ><"
التاجر :-
المهارات :
((10)) زيادة الوزن >>> تضيف --100+ للوزن في كل لفل اخر مستوى 10 بدون sp (كامنة)
((10)) التخفيض >>> تخفض اسعار الادوات والمستهلكات من الان بي سي (NPC) بنسبة"""" 2% في كل لفل اخر حد 10 بدون sp (كامنة)
((10)) الزيادة >>> تزيد من بيع الادوات والمستهلكات من الان بي سي (NPC) بنسبة """2% + في كل لفل اخر حد 10بدون sp (كامنة)
((10)) سيارة الدفع >>> * في الأصل تخفض العربة الدفع بنسبة 50 % (في كل لفل تضيف 5%* زيادة في الدفع بالعربة .) بدون sp (كامنة)
((10)) البيع >>> ¤ تتطلب سيارة الدفع 3 ¤---- تمكنك من بيع الاغراض التي تريد وفي كل لفل تزيد اداة يمكنك بيعها وتحتاج الى استاجار عربة من كابرا ---- ووضع الاغراض فيها ومن ثم تستخدمها -- اخر حد 10 تتطلب 30 sp (فعاالة)
(1) كشف الأداة >>> تكشف الادواة المجهولة --- تتطلب 10 sp ((فعالة))
((10)) مامونتي >>> تضرب العدوة بضربة قوية الضرر في الفل 1 يكون 100 % وفي كل لفل تضيفه لها +50 % (اقصى ضرر +600 % في الفل 10 ) تستهلك 5 sp و + 100 z في كل لفل ( 5 نقاط ذهنية + 1000 z في الفل 10)
الحداد : -
ملاحظه لما يتم شرح مهارات الصانع -.-"
((5)) دباغة الجلود :: تضيف دفاع ضد الهجوم الحيادي +5 % في اخر لفل لاتستهلك sp مهارة (كامنة)
((5)) سقوط المطرقة :: تضرب الأرض في خلاية 3x3 وفي (بعض الحاالات عند ابتعاد العدو عن هذه المنطقة تصل الى 5x5 ) لاتعتمد على السلاح , في اول لفل نسبة الإ غماء 20 % وفي كل لفل +10 % (في اعلى لفل تصل النسبة 70 % ) .
تعتمد هذه المهارة على الحيوية (ViT) و الحظ (Luk) في نسبة الإغماء .
تستهلك 10 sp ( فعالة)
((5)) هجوم الدرينالين :: ( تتطلب 2 سقوط المطرقة ) تضيف سرعة الهجوم للصولجان بنسبة 30 % لنفسك و 25 % للمجموعة تستهلك و هي مهمة جدا لكسر الجوهرة . ( تستهلك 20 sp وتصمد 30 ثانية في الفل 1 , صمد لمدة 150 ثانية و تستهلك 32 sp في الفل 5 ).
((5)) تحسين السلاح :: ( تتطلب 2 هجوم الادريالين و2 Weapon Research نسيت اسمها بالعربي ) هذه المهارة مهمة في حال كان السلاح لا يناسب حجم الوحش بمعنى يقل الضرر عند استخدام الخناجر على الوحوش متوسطة الحجم . لكن هذه المهارة تسمح بالضرر الاقصى للسلاح بدون اي تخفيض له . تضيف 0+10 و تخفض 20-2 من sp في كل لفل يتم تطويرها ---- ( 50 ثا , + 10 sp في الفل 5) . ملاحظه : ياخذ فريقك فقط 5/1 من مدة الاصلية التي ياخذها الحداد .
((5))اندفاع القوة >>> (تتطلب هجوم الأ دريالين 3) قوة الهجوم +5 % لكل مستوى ... لكن تضيف احتمالية انكسار السلاح بنسبة 0.1 % في كل مستوى .. ولكن لاتتاثر اسلحة الصولجان و الفأس بنسبة الانكسار ^_^
تضيف في كل لفل +20 ثا , و وتخفض 2 من sp في كل لفل , (10 sp و + 120 ثا في الفل 5 )
ملاحظه : ياخذ فريقك فقط 5/1 من مدة الاصلية التي ياخذها الحداد .
((5)) القوة القصوى >>> (تتطلب تحسين السلاح 3 ) تجعل السلاح قادرا على احداث اقصى ضرر يمكنه الوصول اليه لكنها تنقص 1 sp كل ثانية ; ويمكنك استعمالها مرة اخرى لايقافها . تستهلك عند التشغيل 10 sp
ملاحظة : حسب خبرتي اظن انها تعدل الهجوم الى دفاع وتضيف ضررا لDex/ATK بشكل عشوائي.